Monday 30 January 2017

خط الملابس مدرب

مدرب الملابس على الطريق: ما نتصوره للخط الجديد أخبار جيدة للجميع لكم الموضة-يمسك المدرب: العلامة التجارية الملحقات تشتهر مطمعا المغطاة C المحافظ، براثن وwristlets تتطلع لتولي رأسك إلى أخمص القدمين خزانة في المستقبل القريب. ذكرت النساء ارتداء اليومية يوم الاربعاء ان المدرب يدخل فترة التحويلية، حيث العلامة التجارية محاولتهم تحول إلى علامة تجارية نمط الحياة العالمية تماشيا مع هذا المنافسين كما مايكل كورز والمحافظين بورتش مع مجموعات موسعة من حقائب اليد والأحذية، وكذلك المرأة و ملابس رجالي، ملابس خارجية، والساعات والمجوهرات. بينما كان الاتجاه الجديد كمبنس في أعمال لمدة سنة تقريبا، ويتوقع أن يكون في القوة الكاملة من قبل الاعياد كان الوحي من أرباح الربع الثاني من العام مخيبة للآمال هذا الاسبوع هو الوقت المثالي للإعلان عن رؤية العلامات التجارية في المستقبل. بدلا من كونها علامة تجارية الاكسسوارات، وكانوا أكثر من ذلك بكثير يميل لرؤية العلامة التجارية قوله قصة حياة كاملة، وهذا يعني أننا بحاجة إلى طريقة لرؤية المدرب بطريقة مختلفة، ريد Krakoff، رئيس العلامات التجارية والمدير الإبداعي التنفيذي وقال يوم المياه العالمي. (Krakoff، في الأغلب يعرف عن الملابس الرجالية له اكتسبت، نصيبه العادل من الصحف مؤخرا، عندما ارتدى السيدة الأولى ثيابه في President8217s الشتائم في حفل يوم الأحد). جنبا إلى جنب مع عروض المنتجات الموسعة، المدرب سيتم تبسيط جو من متاجرها، فضلا عن التسويق، لجذب جمهور قد تميل لقضاء أكثر وهذا هو، إذا مدرب يمكن استدراجهم بعيدا عن المنافسة. والحقيقة هي أن السوق قد تحول، قال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ليو فرانكفورت يوم المياه العالمي. كانوا يردون transformationally للاستفادة من هذه الفرصة. ذلك ما يمكن أن نتوقعه من [كشس اتجاه جديد لحقائب اليد والاكسسوارات، وننظر إلى أبعد من جمع العلامات التجارية راثي. الذي ضرب مخازن في الصيف الماضي. وقد استلهمت هذه المجموعة من أساليب الخالدة في محفوظات المدرب وركز على اللون والحرفية وقبل كل شيء التراث الشركة. هذا يدل على أن العلامة التجارية تخطط لعودة السلع الجلدية، والابتعاد عن أكياس القماش أكثر بأسعار معقولة يمكن للمرء أن ربط مباشرة مع المدرب. والأحذية تصبح اكبر قطعة من اللغز مدرب في التجديد، مع صالونات الأحذية الراقية في متاجر مختارة. ونحن نتوقع العلامة التجارية العالقة مع نفس الأساليب التقليدية هنا الشقق، والأحذية، والمتسكعون والكعب للنساء اللباس والأحذية، وأحذية رياضية وأحذية قارب للرجال ولكن مع مجموعة أكبر وربما أكثر تفصيلا بالتفصيل. أما بالنسبة للملابس المدرب، والوقت وحده كفيل بإثبات ما فريق التصميم والحلم. مع جيفري أوهل العلامة التجارية الرائدة في الأزياء الرجالية (سابقا من الفجوة، كونفيرس وتومي هيلفيغر)، ونحن نتوقع الكثير من جلد يفصل مرحبا السترات الخريف فضلا عن الكاكي المناسب ضئيلة والقمصان. كما جدد توظيف ساندرا هيل ينضم إلى فريق التصميم إمرأة من البونوبو (وبول سميث قبل ذلك)، ونحن نتصور ان العلامة التجارية يذهب نحو لندن الإعدادية، مع بنطلون مصممة، زر المنبثقة مبسطة والخنادق الملونة جميع كتب عليها في مكان ما مع العلامة التجارية C شعار. المطبوعات الكلاسيكية والألوان النابضة بالحياة، وبعض أشكال مثيرة للاهتمام ويمكن أيضا ملء جمع، كما تواصل العلامة التجارية للتركيز على الصفات خمر، هي التي تحظى بشعبية. ولكن يمكن أن العلامة التجارية مدرب نمط الحياة تتنافس مع أمثال مايكل كورز والمحافظين بورتش إذا ما they8217ve إنجازه بالفعل أي مؤشر، فإننا تميل yes. Coach الملابس على الطريق: ما نتصوره للخط الجديد أخبار جيدة للجميع لكم وتتطلع الملحقات العلامة التجارية تشتهر مطمعا المغطاة C المحافظ، براثن وwristlets لتولي خزانة الملابس الخاصة بك من الرأس إلى أخمص القدمين في المستقبل القريب: مدرب يمسك الموضة. ذكرت النساء ارتداء اليومية يوم الاربعاء ان المدرب يدخل فترة التحويلية، حيث العلامة التجارية محاولتهم تحول إلى علامة تجارية نمط الحياة العالمية تماشيا مع هذا المنافسين كما مايكل كورز والمحافظين بورتش مع مجموعات موسعة من حقائب اليد والأحذية، وكذلك المرأة و ملابس رجالي، ملابس خارجية، والساعات والمجوهرات. بينما كان الاتجاه الجديد كمبنس في أعمال لمدة سنة تقريبا، ويتوقع أن يكون في القوة الكاملة من قبل الاعياد كان الوحي من أرباح الربع الثاني من العام مخيبة للآمال هذا الاسبوع هو الوقت المثالي للإعلان عن رؤية العلامات التجارية في المستقبل. بدلا من كونها علامة تجارية الاكسسوارات، وكانوا أكثر من ذلك بكثير يميل لرؤية العلامة التجارية قوله قصة حياة كاملة، وهذا يعني أننا بحاجة إلى طريقة لرؤية المدرب بطريقة مختلفة، ريد Krakoff، رئيس العلامات التجارية والمدير الإبداعي التنفيذي وقال يوم المياه العالمي. (Krakoff، في الأغلب يعرف عن الملابس الرجالية له اكتسبت، نصيبه العادل من الصحف مؤخرا، عندما ارتدى السيدة الأولى ثيابه في President8217s الشتائم في حفل يوم الأحد). جنبا إلى جنب مع عروض المنتجات الموسعة، المدرب سيتم تبسيط جو من متاجرها، فضلا عن التسويق، لجذب جمهور قد تميل لقضاء أكثر وهذا هو، إذا مدرب يمكن استدراجهم بعيدا عن المنافسة. والحقيقة هي أن السوق قد تحول، قال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ليو فرانكفورت يوم المياه العالمي. كانوا يردون transformationally للاستفادة من هذه الفرصة. ذلك ما يمكن أن نتوقعه من [كشس اتجاه جديد لحقائب اليد والاكسسوارات، وننظر إلى أبعد من جمع العلامات التجارية راثي. الذي ضرب مخازن في الصيف الماضي. وقد استلهمت هذه المجموعة من أساليب الخالدة في محفوظات المدرب وركز على اللون والحرفية وقبل كل شيء التراث الشركة. هذا يدل على أن العلامة التجارية تخطط لعودة السلع الجلدية، والابتعاد عن أكياس القماش أكثر بأسعار معقولة يمكن للمرء أن ربط مباشرة مع المدرب. والأحذية تصبح اكبر قطعة من اللغز مدرب في التجديد، مع صالونات الأحذية الراقية في متاجر مختارة. ونحن نتوقع العلامة التجارية العالقة مع نفس الأساليب التقليدية هنا الشقق، والأحذية، والمتسكعون والكعب للنساء اللباس والأحذية، وأحذية رياضية وأحذية قارب للرجال ولكن مع مجموعة أكبر وربما أكثر تفصيلا بالتفصيل. أما بالنسبة للملابس المدرب، والوقت وحده كفيل بإثبات ما فريق التصميم والحلم. مع جيفري أوهل العلامة التجارية الرائدة في الأزياء الرجالية (سابقا من الفجوة، كونفيرس وتومي هيلفيغر)، ونحن نتوقع الكثير من جلد يفصل مرحبا السترات الخريف فضلا عن الكاكي المناسب ضئيلة والقمصان. كما جدد توظيف ساندرا هيل ينضم إلى فريق التصميم إمرأة من البونوبو (وبول سميث قبل ذلك)، ونحن نتصور ان العلامة التجارية يذهب نحو لندن الإعدادية، مع بنطلون مصممة، زر المنبثقة مبسطة والخنادق الملونة جميع كتب عليها في مكان ما مع العلامة التجارية C شعار. المطبوعات الكلاسيكية والألوان النابضة بالحياة، وبعض أشكال مثيرة للاهتمام ويمكن أيضا ملء جمع، كما تواصل العلامة التجارية للتركيز على الصفات خمر، هي التي تحظى بشعبية. ولكن يمكن أن العلامة التجارية مدرب نمط الحياة تتنافس مع أمثال مايكل كورز والمحافظين بورتش إذا ما they8217ve إنجازه بالفعل أي مؤشر، فإننا تميل قائمة الرغبات عيد الميلاد yes. Start الخاص بك الآن: مدرب أطلقت الملابس الخط 16 ابدأ العرض من أي وقت مضى منذ سارة جيسيكا ضرب باركر شوارع القرية الغربية نيويورك قبل أسبوعين ارتداء كيس مرصوف بالحصى بورو من المدرب في الظل الأخضر المطحلب الخريف المناسب، we8217ve تم الخروج مع أسباب لماذا نحن بحاجة إلى الاستثمار في حمل جلد 548 ذات جودة عالية. ولكن الآن الناس في المدرب وشنت مجموعة عطلة على الانترنت، وتشمل ملابس أنيقة بشكل إيجابي، والتي بطبيعة الحال، ونحن نريد أن نضع أيدينا على كذلك. هم. وقال مقدم الجلود الفاخرة يوم المياه العالمي في يناير أنه بالإضافة إلى المعاطف والسترات والمدرب كانت تخطط لإطلاق مجموعة متكاملة من women8217s ارتداء، وit8217s الآن أخيرا هنا. جمع قلص إلى أسفل يبدو لا يدع مجالا عالية endand مع أسعار لمطابقة. على سبيل المثال، سترة طويلة الأكمام مصنوعة من الساعات فراء الأرانب في في 1798، في حين أن كلاين سقو الجلود بلا أكمام أعلى هو 698. لدينا itema لالمفضل الرأس مزيج من الصوف منقوشة باللونين الأبيض والأسود (698) تدعو بشكل لا يصدق، ناهيك عن أن الرؤوس هي الاتجاه الرئيسي هذا الموسم. منذ بداية عام 2013، عملت التسمية الأمريكية الكلاسيكية لإعادة نفسها كأسلوب حياة العلامة التجارية أعلى حد، بما في ذلك العمل على التعاون مع المصممين مثل آنا سوي، والآن it8217s اضح هذه الرؤية تمتد إلى متطورة جمع الملابس الجديدة. في الواقع، في نهاية يونيو وأعلن أن لوف المدير الإبداعي ستيوارت Vevers سيتم أخذ زمام في في المدرب بعد رحيل المدير الإبداعي الحالي ريد Krakoff، وبالتالي جلب معه خلفيته في السلع الفاخرة. في وقت تأجير، قال [كشس الرئيس التنفيذي المعين حديثا فيكتور لويس يوم المياه العالمي. حول Vevers. هل يمكن أن يكون 5000، 2000، 3000 حقيبة مدرب في المستقبل، مما يدل بوضوح على أن العلامة التجارية تتطلع إلى الابتعاد عن جاذبيتها وآليات السوق وتبدأ المنافسة مع العلامات التجارية المعروفة على الجلود والحقائب مثل بروينزا SCHOULER. كلاين. والتوت (حيث قضى Vevers ثلاث سنوات.) أما بالنسبة للملابس، there8217s بالتأكيد ليس كتلة السوق عن معطف زبدة نباتية 2498، أو سترة 598 handknit. سوف اقول الوقت ما إذا Coach8217s استراتيجية جديدة تثبت ناجحة. في هذه الأثناء، الاطلاع من خلال جمع الحد الأدنى أعلاه وتقول لنا ما هو رأيك.


No comments:

Post a Comment